تطوير نموذج التعاقد مع الخارج وتوسيع المنظمة القائمة في غزة- جي جيت واي

تطوير نموذج التعاقد مع الخارج  وتوسيع المنظمة القائمة في غزة- جي جيت واي

يهدف هذا النشاط إلى تمكين شركة جي جايت واي  (GGateway)  لتحسين استدامتها المالية وضمان التطوير السريع لمهارات تقنية المعلومات ومنصة التوظيف للشركات الخاصة، والتي يمكنها من إجراء تعاقدات خارجية لخدمات و منتجات في مجال  تكنولوجيا المعلومات في غزة. بالإضافة إلى ذلك، سيساعد هذا المشروع جي جايت واي(GGateway) على توسيع نطاق عملياتها بطريقة مستدامة من خلال مساعدتها على تعزيز عملياتها وتوسيع قاعدة زبائنها وزيادة معدل توظيف خريجيها في شركات تكنولوجيا المعلومات المحلية.

 جي جايت واي  (GGateway) هي شركة ربحية خاصة للتعاقد مع الخارج لشركات تطلب متخصصي تكنولوجيا المعلومات والرياديين،  مهمتها تطوير رأس المال البشري وخاصة للشباب المحرومين من العمل. جي جايت واي  هي منظمة تقودها النساء و لها قاعدة واسعة من المستفيدين من السيدات.  شركة جي جايت واي أنشئت شركة تابعة للأونروا  وأصبحت كيانا مستقلاً في عام 2015 - وهي منظمة مركزية متخصصة بتطوير النظام البيئي التكنولوجي في قطاع غزة لتدريب خريجي الجامعات وتوفير العمال المهرة للشركات الخاصة ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات.

باعتبارها واحدة من الكيانات الرئيسية التي تدعم العمل الحرو التعاقد مع الخارج من خلال نموذج الأعمال المبتكر، من المتوقع أن تساهم  جي جايت واي في تحفيز دخول ونمو الشركات التي تدعم تقنية المعلومات  من خلال الاستفادة من الآلاف من خريجي التكنولوجيا المتعطلين عن العمل.

الأنشطة:

  • تطوير نموذج ناجح و مستدام لمركز للتعاقدات الخارجية في مجال تكنولوجيا المعلومات
  •  الوصول إلى  الأسواق في مجال التعاقدات مع الخارج
  •  التدريب على تعزيز المهارات
  •  التوفيق بين العرض والطلب في مجال الكفاءات الفنية