ارشادات لتقديم شكوى:

 

لكي يتم النظر في الشكوى من قبل فريق مشروع IPSD  من الضروري اتباع الإرشادات التالية:

 

  1. يجب أن تكون الشكوى مرتبطة مباشرة بمكونات المشروع و / أو بتنفيذ المشروع أو إدارته.
  2. يجب على مقدم الشكوى تقديم التفاصيل الكاملة وأي مستندات داعمة ذات صلة بشكواه.
  3. يتم تقديم الشكاوى بإحدى الطرق التالية:
  • إلكترونيًا عن طريق ملء نموذج الشكوى وإرفاق جميع المستندات الداعمة ذات الصلة بالرابط التالي https://www.ipsd.ps/forms/complaints
  • شفهيًا عن طريق الاتصال بمكتب IPSD على الرقم 970-2-2988530+ لتقديم شكوى إلى أحد موظفي IPSD
  • شخصيًا من خلال زيارة مكاتب IPSD في رام الله و / أو غزة حيث يمكنك إكمال نموذج الشكوى والتوقيع عليه شخصيًا.
القسم الأول: حول المشتكي/ة
القسم الثاني: حول الشكوى